الجمعة، 1 يناير 2010

سعوديات في مدرجات الملاعب

لأننا نتقن الصمت ...... حمَلونا وزر النوايا
يرى الرجل ان النساء يتابعن المباريات الفترة الأخيرة بشغف واصرار سواء كانت مبارات انديه أو منتخبات ويرجع السبب وراء هذا الى عدة اسباب في نظره كرجل وهي :
الاول - هو ان النساء يتابعن المبارات ليس لمعرفتهن بااصول اللعبة وانما لرغبتهن في مشاهدة الآعبين الوسيمين فقط امثال ياسر القحطاني ونواف التمياط ..
الثاني - هي تقليد الغرب من نزول نسائهم للمدرجات وتشجيع المنتخبات واالانديه ...
الثالث - هو فضول النساء حلول شخصية الآعبين والرغبة في معرفة حياتهم الشخصيه مثلهم مثل الممثلين والمطربين وحبهم والتعلق بهم والبحث عن جديدهم وفضايحهم يعني شغلة نسواني ..
رابعا - تكشُف الآعبين بالمباريات مثير لبعض النساء ، والنساء من عشاق الإثارة .وهذا السبب اعترض عليه شخصيا .
بالنسبة لرأي النساء في متابعة كرة القدم وحبهن لهذي الرياضة العريقة ...
- ليس بسبب وسامة اللاعبين وانما لمهارتهم في اداء اشواط متناغمة واهداف قاتله للفريق الخصم ..
- وبعضهم تشوف ان البيت اللي تعيش فيه كان مربط من مرابط المشجعين في الحيوكان يجتمع فيها الاهل عند كل لقاء كروي صغير او كبير فطبيعي ان ترث التشجيع منهم ..
- والبعض ترى ان المبارة موب خاصة بالرجال فهي لعبة للحماس والمتابعة والتشجيع وللبنات فيها نصيب ...
- اما من ناحية التكشف فهي اسباب واهيه اخترعها الرجال لحرمان النساء من متابعة هذي الرياضة العامة وزي ماتعرفون يمنع منعا باتا تشجيع البنات في البيت السعودي لما لنا من خصوصية فاقة الوصف !!!!
طبعا المشجعات الآن ومن يؤيدهن من الرجال يتمنين وجود جهه مخصصه اوقسمخاص باستاد الملك فهد للنساء المشجعات حتى يتمكن من حضور المبارايات أولبأول وقد تتحقق قريبا هذي الامنيه كما انهن اوجدن اشكال متجدده للتشجيع منقصات شعر بأسم ( قصة الكوره ) وبعد عبايات مطرز على الخلف فيها شكلالكوره بالاضافة على الحرص على تواقيع اللآعبين بأي طريقة ..
فهل انت / انتِ من مؤيدين وجود المرأة السعودية في المدرجات الرياضية ؟؟
واذا كنت / تِ ترفض متابعة المراة للكوره ( كرة القدم ) فما السبب ؟؟

ليست هناك تعليقات: