الخميس، 7 يناير 2010

مطلوب عاجلا ..

مطلوب عريس وبصفة مؤقته لاني احب التجديد .
جامعي مسقف
عيونه زرق
شاعر او رومنسي
يقدر الحياة الزوجيه
لا مانع لو كان مطلق او ارمل
لايزيد عمره عن 45 عاما
لايشترط ان يكون لديه عمل حتى لو عاطل

بالفتره الاخيرة انتشرت ظاهرة تسمى ( بالزواج الالكتروني ) أو الزواج عن طريق مواقع على شبكة الانترنت ، حيث تطلب المواقع من المسجلين وضع صورة للشاب او البنت ووضع مواصفاتهم الجسدية والشخصية ثم يضع كلاً منهم مواصفات الشريك ، فتظهر عدة نتائج للمطابقين للمواصفات المطلوبة فيختار المتصفح احدها وبرسالة عبر الموقع يتم الاتصال لتبدأ فترة التعارف واللي تنتهي على( فشوش )

طبعا رواد هذي المواقع يينقسمون قسمين مابين جادين يبحثون عن نصهم الثاني وبرأي انهم يبحثون في المكان الغلط ومتلاعبين لا يكاد تسجيلهم يخرج عن اطار اضاعة الوقت والتسليه .


الامر مايخلى من الكذب ومواصفات الاغراء وتجميل شخصياتهم بما ليس فيهم وهذي موب غريبة يعني مثل ايام الخطوبة التقليديه اللي بالعادة يكون للرجل فيها مواصفاته وكالة خالي من العيوب والنزوات ووحداني ومحتاج حنان وتعبان في الحياة .

اكثر من يتردد على هالمواقع يكون بنات فاتهن قطار الزواج بحسب سن العنوسة في مجتمعهن وتجد في هذي المواقع ضالتها في البحث عن زوج المستقبل وظل راجل ولا ظل حيطه ، والله برأي الحيطة افضل ظلها . المهم هذي احد طرق البحث عن زوج .وهي طريقة قد تصل للنجاح فهناك من استطاع ان يجد نصه الثاني من الشبكة العنكبوتيه والبعض فشل واصابه الاحباط والاكتئاب ..

برأيكم تنجح علاقات الشبكة العنكبوتيه في الوصول للقفص الذهبي ؟
وهل بدأ الرجل يتحرر وينفتح تفكيره في تقبُل هذا الزيجة الالكترونية ؟

ليست هناك تعليقات: