الجمعة، 1 يناير 2010

عيوب بناتنا ...

عزيزي قارئ الموضوع:: قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك باسم إدارة المنتدى وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم والردود العشوائية..


طُلب مني ان اخص البنات بموضوعين على الأقل تتكلم عن عيوبهن والحقيقة أني في البداية ترددت لأني أنا وحده منهم والثانية أني ما أحب أغير اتجاه كتاباتي لكن قلت بجرب موب خسرانه لو انطردت ، وبعد حتى يكون اعتراف واضح مني بوجود عيوب فينا وان العيوب ما كانت محصورة بالرجال فقط ..


فيما يلي عرض ابرز عيوب البنات ..
العناد
طبعا هالصفة لا تخلوا منها أي بنت مهما كانت .. وانا والله من اكثر البنات اللي اذا ركبت رأسي مايقدر احد يردني عن اللي ابيه ،وبعض البنات ولا تتنازل عن رأيها أبدًا إلا بعد استنفاد طاقة الاهل في الصبر أو بالحسم بالقوة في نهاية الأمر ويقال انها صفة وراثية .

الإسراف
هذي الصفة تكون في فترة وجود البنت ببيت أهلها لكن بمجرد ما تتزوج تخف عند البعض وتزيد عند البعض لكن مهما قلنا الرجال يشوف المره مبذرة الا اخت الشياطين من كثر ما تطلب حتى تجاكر فلانه وفلتانه في متابعة الموضه وجنون الازياء ..

الثرثرة
الكلام بدون فائدة مرجوه منه ، وممكن تصل للبعض انك لما تقول لها اسكتي كانك تقتلها وهناك معلومة تقول ( أن المرأة يجب أن تنطق بما لا يقل عن 500 كلمة في اليوم او قد تموت ) علما بأن النساء يفضلن التواصل اللفظي وتُجيد اختيار الألفاظ المعبرة عن حالتها النفسية أكثر من الرجل ..

طول اللسان
وهذي تهمة صادره بحق النساء لا محاله حيث اتهمت أستاذه جامعيه بالأردن بهذه التهمه وقد تم ( تبرئة أستاذة جامعة من تهمة «طول اللسان» على الملك ) يعني فينا فينا طولت اللسان
واي سيده او بنت تلازمها مثل هالصفة بنظر الرجال حتى لو اجتهدت في إخفائها .

فوضويات
دائما بنات حواء فوضويات طبعا لما يكون شاب فوضوي مانلومه لانه شاب متوقع منه الفوضى والاشياء الملخبطه والقذارات لكن لما تكون بنت فوضويه هنا اعتبرها كارثة والسبب
ان البنت تعودت على من يخدمها وينظف وراها ولكن الله يستر اذا تركت الام غرفة بنتها ليوم واحد فالله يستر ممكن يخيس البيت بالكامل من ورى هالبنت ..


ركبهن سود
طبعا هذا عيبنا وابو عيوبنا يا سعوديات لكن اتوقع لو كنا راعيات مايوه وتبطح على البحر ما كانت ركبنا واكواعنا سود ... ومع هذا ترانا مماليح لا يغركم سواد الركب يمكن من زود التهجد والصلاة ..

ليست هناك تعليقات: