السبت، 10 أبريل 2010

هب أني سارقة ...

انتحيت بعد رسالتك ( الإدانة ) ركنا قصياً بغرفتي وبيدي كراستي وقلمي وجلست اخط لك ماتقاطر على خاطري في تلك اللحظة العصيبة الحاسمة ..

لحظة تلزم الانسان ان يقطعها بثبات وشجاعة دون الرجوع الى أي شخص وهو يشعر أن الوشائج بينه وبين العالم قد انقطعت تماما ..

وكتبت ..

السيد مشرف الميدان الهمام / مشعل العنزي
حينما قررت كتابة هذه الرسالة كنت افضل الخروج من المنتدى دون عودة عن البقاء على ظهر أرضة الموبؤة بالخداع والغش وفقدان الضمير ...

فإذا اردت ان تعرف مدى علاقتكم بهذة السرقات فأعلم أنك وكثيرين من اعضاء كواليس كنتم المسؤل الأول عنها بما سببتم لي من فقدان الثقة بما كنت اكتبته واستنقاصكم له وتكاثركم علي وان كنت ارد عليكم آنذاك الا ان الكثرة تغلب الشجاعة .

هب اني سارقة وتسورت اسوار المقالات وسرقتها دون ان ادع مجالا للتروي او لتوضيح الاقتباس فمن برأيك دفعني لاحضان الرذيلة غيرك وغير الحاقدين على مااكتب
رغم بساطة الاسلوب وركاكته احيانا .

طاش صوابي من ردودكم وخفي على عقلك الاريب اني امرأة تجرحني الكلمات وتقتلني وتحييني ولكني املك من المكر والحيلة والدهاء والحماقة والتسرع وقوة الانفعال وسرعة الغضب ماقد يفوق تصورك وكنت أنت من سوء حظي الذي استنفذت معه كل مافي الحياة حتى اغيره لكني لم انجح ..

ورغم اني قامرت بقلمي في سبيل اللجوء الى رضاكم واستحسانكم والفرار الى حياة مسلية وهادئة بلا اصوات الا اني بكل حكمتي وهدوئي اظليت السبيل وأهديت لقلبي المتكبر هذه المأساة . والان أين المفر ؟؟

قبل أن اُغلق كراستي كتبت في عقب الرسالة تُرسل بعد شهر من الان وقررت ان يكون تاريخ ارسالها لك 4/29/ 1431هـ


الان ارسلها لك قبل الموعد باربعة ايام وانا لم اعلم اني حين كتبتها سأعود يوما الى كواليس ..

ليست هناك تعليقات: