الجمعة، 21 مايو 2010

انحفي .. ثم قولي يازواج ...

وصلتني بطاقة دعوة لاحد البنات السمينات او المصابات بداء السمنه وحسب مافتكر ان وزن عروسنا كان يصل 98 كيلو وهذا قبل ما يقارب العام . الان يقولوا ماشاء الله زادت واحلوت . لكن المشكله ما تقف عند هذا الحد وترتب عليها مشكله اخرى او عدة مشاكل. قبل لا ندخل في تفاصيل المشكله .. نقلت لكم عبارات كارت الدعوة وعقبال الجميع ..

اقتباس:
زواج

في ليله من ليالي الف ليله وليله في نفس الميعاد اقبلت كعادتها شهرزاد.... لتحكي لشهريار اجمل مالديها من حكايات وارق الكلمات...... بلغني ايها الملك السعيد ذو الراي الرشيد ان الشاطر فلان خطفت قلبه الموعود ست الحسن فذهب لوالديها الكريمان وقال لهما بكل امتنان:
قلبي يريد الإطمئنان... وفي يد ابنتكم الامان.. فأعلن قبول الوالدين ليبدأ فرح العروسين وعلت الزغاريد المكان وتحدد في شهر ..... الزمان ... يوم .... ولو كنتم نسيتم الحكايه تعالوا شوفوا من البدايه في قاعه........ وتوتا توتا، نومه حلوه لكل ولد وبنوته... الداعيـان حرم ........ و حرم ...........
نرجع لموضوعنا ..

السمينات اكثر بنات يعانين العنوسه وبالتالي يتأخرن في صعود قطار الزوجيه . عروسنا السمينه بصراحه تتمتع بابتسامه دائمه وبوجه طفولي رغم انها تطفي الشمعه الثلاثين من عمرها ..

وحسب مااعرف انها مارست كثير من محاولات الدايت والرياضة لتخسيس وزنها لكنها فشلت وكانت والدتها ترفض اجراء عمليه جراحية لبنتها خوفا من حدوث مكروه لاسمح الله ، تقدم لخطبتها شاب باكستاني مشكوك في اصله وفصله وفوقها اجنبي وغريب ووافد وزود على كل هذا مو عربي ولكنه يعمل معها في نفس البنك .

طبعا بعد محاولات عدة لمنع البنت من الاستمرار بفكرة الزواج من اجنبي خضعت الام المعارض الاول لهذا الزواج للموافقه .. واخذت تجهز بنتها للحفل مرغمه وكل من تعرف انه قريب من بنتها وقد تسمع له تعرض عليه المشكلة لعل بيده حل يثني هالسمينه الهايجه عن مافي راسها ..

لكن بدون اي فايده اضربت السمينه عن كل شيء الا عن الاكل . واعتصمت بغرفتها حتى رفعت امها الراية واعلنت الاستسلام لرغبات بنتها بالزواج من هالباكستاني . افضل ما سوت الام انها استسلمت لان الرفض في مثل هالحاله يمكن يرجع بنتائج عكسية بين البنت وامها .

السمنه مشكلة صحيه ومشكله اجتماعيه وبعد عاطفية مثلها مثل التدخين بالضرر . ومع ان السمان هذولا كتله من اضخم كتل الحنان بالارض .. ويتمتعون بروح مرحه .. لكن كل هذا لا يعني للشباب شيء ولا عندهم غير انحفي اول ثم قولي يا زواج ..

(انحفي) بحد ذاتها مشكلة وتعطي ردة فعل بالمقلوب .. فتصير الشهية مفتوحة 24 ساعة .. الرائع بالموضوع ان الباكستاني قبل بالسمينة زي ماهي ولا طلب منها تخفف وزنها .. وكان يتغزل بالفيلــه اللي قاعده قباله آخر غزل وكأنه يشوف ملكة جمال بمقاييس السنتيمترات .وعروسنا كانت تطير بكل الشحوم اللي تحملها من زوود الوناسه .

الف مبروك والله يوفقهم .. بقي نقول للشباب ترى السمان هذولا نعمه لا ترفسوها .. وانتن يالسمان شوفوا لكن حل أي شيء .. المهم خففن ..

بلاش نعنس ونقبل عريس باكستاني عشان شويت شحوم نقدر نزيلها بالصبر والارادة
برضه اولاد البلد اولى فينا من الغريب .. ..

هناك تعليق واحد:

Godless يقول...

اقل شي تسويه المرأة لزوجها انها تكون على الاقل صاحبة جسم متناسق . مين يحب الدبة.