الخميس، 17 يونيو 2010

الخوال .. شيء ماشفتوه ..

مساء الخوال والعبيد والتكارنه ( كلنا عبيد الله)
من باب مواكبة المستجدات الرياضية اللي ابهرتنا فيها جنوب افريقيا من حفل افتتاحي للمونديال على قد الحال وباللي الله قدرهم عليه والمثل يقول على قد الحافك مد سيقانك ..
لو ندعم ملف لاستضافة المونديال بالسعوديه أو حتى بقطر تهقون يقبلون يكون حفلنا مثل حفل الخوال المبسط والهادي ؟!!

بعد فيه مثل يقول لاجل عين تكرم مدينه ..اقصد لاجل أوباما تكرم جنوب افريقيا ،، الشاشات ابد الله يحفظهم اسود X اسود الخوال مستلجين واخيرا سيرى الخوال في جميع انحاء المعموره الحياة بشكل أخر .. عمار يا خوال ... والله وزانت دنياكم !! أجل حتى التكارنه بحارتنا شافوا نفسهم وصاروا مايتكلمون الا من طرف اخشومهم رفع قدرهم اوباما الله يرفع قدره !!


لو ما السواد غالي ما سكن بالعين ... اللون الاسود لون عظيم حتى ملكة جمال أمريكا صايرة عبده ( وين صارت هذي ) لمسات بركانيه على الصعيد الانساني تتجلى في جعل الخوال في المقدمه على مدار اربع سنوات قادمة ويابخت من كان النقيب خاله.


السلطة والمال تصنع المستحيل من كان يصدق ان ينقل المونديال الى جنوب افريقيا ابسط قارات العالم واقلها امكانيات وموارد مالية واضعفها اقتصاد .؟؟

تستطيع السلطه اي سلطة كانت سلطة مادية أو سياسية أو إعلامية أو غيرها من السلطات ان تفرض ماتشاء وقت ماتشاء ولعل جعل المونديال في جنوب افريقيا هذا العام يعتبر من التملق لحضرة الرئيس الامريكي وحتى يُشعرون رئيسهم بالولاء والبراء وبأنهم محبين له وللونه حتى اختاروا أهم حدث واثقل جائزه عالمية تُسلم في جنوب افريقيا وبين الخوال اللي يشابهون الشكولاته لون الريس !!

على بالي عند الخليجيين والعرب السوالف الهابطه
من تمذلق وتمدح ومجاملات كذابة ( ظليمتهم شينه هالخليجيين والعرب طلعنا بالهوى سوى ) طلع حتى الامريكان يعرفون التمذلق والنفاق الاجتماعي لرئيسهم ..
ويبالغون فيه أكثر من العرب أجل جنوب افريقيا الغلابة اللي ماتوا جوع يقدروا يستقبلوا مونديال وفرق عالمية وجماهير من كل حدب وصوب واعلام و..... و..... و .....

ماادري ليه يتخيل لي أن كل فريق ساكن بغرفة واللحم نايم على بعض ..
والابعضهم نايم بالملعب .. وبعضهم بالشوارع !!

طيب وشو له قطر مسويه ملف وتبي ندعم ملفها
لاستقبال المونديال وهي تُعتبر أقوى اقتصاديا من جنوب افريقيا ؟؟ والا عشانهم مافيهم خوال ؟؟ والا يمكن عشانهم عرب ؟؟


الا ماودكم تصيرون خوال يمكن ينالكم من الحب جانب !!

هناك تعليقان (2):

Godless يقول...

عنصرية عرقية وسطحية إلى ابعد الحدود

غير معرف يقول...

مع احترامي لك الموضوع لا يحمل عنصرية بقدر ما يحمل صوره من صور المجاملات الكذابة للرؤساء في كل زمان ومكان ..